getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'
    
  • Français
  • research
  • Points de vente
  • newsletter
  • بشرتي
FOND DE TEINT COMPACT POUDRE
FOND DE TEINT COMPACT POUDRE

جديد

DERMABLEND

FOND DE TEINT COMPACT POUDRE

- كريم للأساس مصحح

تغطية فائقة للعيوب البارزة (مسام مفتوحة، احمرار، أثار الحبوب)
تمتص الزهم الزائد لتخفيف التألق وتقلّل من العيوب بنسبة تصل إلى 60-٪.*تأثير غير برّاق 12س. بدون انطباع قناع. تقييم ذاتي على 60 شخصا*.
إن الخصائص المطفئة للمعان لهذه البودرة المضغوطة مثالية للحفاظ على بشرة غير لامعة طوال اليوم. مخصّصة للنساء اللواتي لديهم بشرة عادية إلى دهنية واللواتي يرغبن في إخفاء عيوب بشرتهن.
البشرة الدهنية ذات العيوب

معرفة المزيد

اختر لونك: 

نقاط البيعاشتر عند شريكنا المعتمد

 +

الفعالية

تمكّن صيغة التغطية العالية للمسحوق المضغوط ديرمابلند كوفيرمات من إخفاء العيوب وتصحيحها (البثور والمسام الواسعة والشوائب والاحمرار وندب حب الشباب) بدون إحساسك بانطباع القناع.
يؤدي جمع حمض الصفصاف والبيرلايت الماصة وغلوكونات الزنك إلى امتصاص الزهم الزائد وتقديم نتيجة خالية من تألق أو لمعان لمدة 12 ساعة *.
وبعد 4 أسابيع من الاستخدام، يتم تقليل العيوب بنسبة 60٪ **. كما تحتوي كوفيرمات على عامل الحماية من الشمس SPF25 لحماية بشرتك من أشعة الشمس. وبفضل الألوان 4 المقترحة، يمكن أن يستفيد كل جلد من مسحوق مضغوط يتماشى مع بشرته.
تم اختبارها على البشرة الحساسة – لا يسبّب الحساسية - غير مسبّب للرؤوس السوداء – خال من البارابين. لا تضعيه على جرح مفتوح. * تقييم ذاتي على 60 شخصا ** اختبار سريري على 41 امرأة طوال 4 أسابيع - انخفاض متوسط للعيوب الأكثر وضوحا على البشرة الدهنية.
تم اختبارها تحت إشراف أطباء الجلد. تم اختبارها على البشرة الحساسة. لا تسبّب الحساسية. بدون بارابين. غير مسبّب للرؤوس السوداء. لا تضعيه على جرح مفتوح.

غير مسبّب للحساسية

تم تجهيز ديرمابلند كوفيرمات بإسفنجة لاستعمال موحّد وممتع.

المتعة

ضعي البودرة على بشرة نظيفة بعد استخدام مرطّب.
1. خذي المنتج باستعمال الاسفنجة على شكل حركات دائرية صغيرة.
2. وزّعي المنتج من وسط الوجه إلى الخارج لاستعمال متجانس.
3. حسب العيب الذي تريدين تصحيحه، يمكنك وضع طبقة ثانية