• Français
  • research
  • Points de vente
  • newsletter
  • بشرتي

مدوّنة حياة البشرة Skin Life

مقاومة التجاعيد

دقيقة واحدة من تدليك الوجه في اليوم كافية لإبعاد التجاعيد!

يمكن أن يساعد تدليك الوجه لمدّة دقيقة واحدة في اليوم على محاربة التجاعيد* العاموديّة والقبيحة ولتعود الابتسامة إلى وجهك! وقد عملت خبيرتنا "آنيك لوفول مالوس" على صياغة برنامج "علاج ذاتي" رائع يأتي بنتائج شبيهة بتلك الناتجة عن جلسة عناية بالوجه يقوم بها محترفون في المجال. مستعدّات؟ هيّا إلى جلسة التدليك

اختاري علاجًا لمقاومة التجاعيد يستهدف مواقع معيّنة

هل سئمت من هذه الخطوط العامودية التي تُظهرك وكأنّك بائسة ومتعبة وكالحة الوجه أو حتّى أسوأ لأنّك قد تبدين أكبر بكثير ممّا أنت؟ هل يبدو وجهك باهتًا ويخسر من إشراقته؟ هل بدأت هذه التجاعيد بالتعمّق على البشرة وأصبحت أوضح مع أنّك تبذلين أفضل الجهود لمحاربتها؟ تقضي الخطوة الأولى باختيار علاج يحتوي على مكوّنات فعّالة لمحاربة الشيخوخة** تلبّي الاحتياجات المُحدّدة لبشرتك. جرّبي مستحضراً يأتي على شكل أنبوب إذ يسهل استعماله مباشرة على التجاعيد. استعمليه يوميًا في الصباح أو المساء واتبعي دليلنا خطوة بخطوة. لمَ لا تقومين بطباعته كي يكون دائمًا بمتناول يديك؟ ولكنّنا متأكّدون أنّك لن تحتاجي إلى حمله لأنك سرعان ما ستحفظينه غيباً!

1. ضعي المستحضر مباشرة على الخطوط العامودية

استخدمي رأس الأنبوب وضعي المستحضر مباشرة على الخطوط العامودية (من خطوط العبوس وصولاً إلى خطوط محيط الفم ومن ثمّ تحت زوايا الشفاه).

2. اقرصي وشدّي خطوط محيط الفم

بأصابعك الثلاثة والمفصل الثاني لإبهامك اقرصي جزءًا من البشرة. اصعدي باتجاه خطّ محيط الفم ومن ثمّ شدّي الأصابع الثلاثة بإحكام على بعضها البعض وتدرّجي صعودًا باتجاه الصدغ. كرّري الحركة من وسط خطّ محيط الفم (على زاوية الشفتين) صعودًا باتجاه الأذنين. كرّري الحركة ثلاث مرّات عند كلّ جهة .

3. اقرصي وشدّي منطقة الجبين لتنعيم خطوط العبوس

اقرصي بشكل متكرّر من أعلى الأنف وصولاً إلى وسط الجبين ومن ثمّ نزّلي أصابعك بشكل ثابت باتجاه الخارج ناحية الصدغ لشدّ البشرة أكثر. كرّري الحركة نفسها عند الجانب الآخر للجبين. كرّري الحركة ثلاث مرّات عند كلّ جانب .

4. املئي محيط شفتيك لتفادي ظهور خطوط الدمية

استخدمي الجزء الطري للسُبابة والإبهام لتقرصي بخفّة الزوايا على جهة اليمين للتجاعيد الموجودة على طرف الشفّة العليا. كرّري الحركة أكثر من مرّة على امتداد الشفّة العليا.

5. مسّدي كامل الوجه بحركة تنعيم تصاعدية

أنهي جلسة التدليك مع حركة تصاعدية لتنعيم البشرة على كامل الوجه والعنق من الداخل باتجاه الخارج.

تعليق المقالة

بشرتي

عليك تسجيل الدخول لإبداء الرأي

مع بشرتي

احصل على روتين العناية بالبشرة الخاصّ بك، تشارك آخر الأخبار مع الأعضاء الآخرين وتمتّع بالعروض الحصرية.

الاشتراك