getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'
    
  • Français
  • research
  • Points de vente
  • newsletter
  • بشرتي
Brume hydratante invisible SPF50

UV PROTECT

Brume hydratante invisible SPF50

التسمير الذاتي - العناية خلال النهار

يعتبر رُذاذ SPF50المرطب الشفاف والمضاد للأشعة فوق البنفسجية أول رُذاذ Vichy الذي يحميك من الأشعة فوق البنفسجية طوال السنة كما يمنع ظهور البقع البنية على بشرتك. فهو يحتوي على وصفة تتضمن مستخلصات البيكالين كما تم إغناؤه بمضادات الأكسدة التي تحتاجها البشرة من أجل حماية نفسها بشكل جيد.

معرفة المزيد

نقاط البيعاشتر عند شريكنا المعتمد

 +

الفعالية

تُصبح بشرتك رطبة على الفور وذلك لمدة 24 ساعة. مستخلص من بذور الشيا النباتية الأصل وممزوج مع عنصرين من العناصر المضادة للأكسدة: مستخلص من مادة البيكالين ذات الأصل الصيني بالإضافة الى الفيتامين E، الشيء الذي يساعد على منع الأكسدة داخل البشرة بسبب التلوث.

حاوية مضغوطة: قد تنفجر إذا تعرضت للتسخين. تُوضع بعيدا عن الأماكن الحارة، والأسطح الساخنة، والشرارات النارية، والنيران المفتوحة على الهواء، وغيرها من مصادر الاشتعال. لا يجب ثقبها ولا حرقها حتى بعد نهاية الاستخدام. تُوضع بعيدا عن أشعة الشمس. لا تتحمل درجات الحرارة التي تفوق 50 درجة مئوية. تُحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يُرجى تفادي الرش على العينين والجلد المُهيج أو استنشاق المُنتج عمدا. لا يُستخدم لأغراض أخرى غير تلك التي صنع لأجلها في أول الأمر. تفادي الاستعمال في الأماكن الضيقة.

غير مسبّب للحساسية

المتعة

يتم إغلاق العينين وإحكام إلصاق الشفتين على بعضهما البعض. وبعد ذلك يُرش الرذاذ بوفرة وبنفس القدر على جميع أنحاء الوجه حسب حركة أفقية وعلى مسافة لا تقل عن 15 سم. وفي حالة ملامسة الشفتين، فينبغي شطفهما جيدا بالماء.

نصائح الخبراء+

نصائح الخبراء، مقاطع الفيديو، معلومات ونصائح تشرح كلّ شيء