getGeoIPCountryCode = SiteAppCode = MA_AR Test : 'MA_AR/'
    
  • Français
  • research
  • Points de vente
  • newsletter
  • بشرتي

جديد

AQUALIA THERMAL

AQUALIA THERMAL - Crème réhydratante riche

كريم النهار - العناية بالبشرة الجافة

التعبئة التي تحتاجينها لترطيب بشرتك. مفعول مُرطِب يدوم 48 ساعة بفضل 97 في المائة من العناصر الطبيعية. مجموعة من التركيبات المقاومة للحساسية والتي سبق اِختبارها تحت مراقبة خبراء الجلد. منتج لا يحتوي على مادة البرابين كما أنه خالٍ من مادة الفينوكسيطانول.

معرفة المزيد

نقاط البيعاشتر عند شريكنا المعتمد

 +

الفعالية

ترطيب يدوم 48 ساعة. بشرة مشرقة مع لون مليء بالحيوية بالنسبة لأنواع البشرة الجافة، بل وحتى الحساسة. كريم غني بمياه Vichy الحرارية المغذية والغنية بالمعادن، وبحمض الهياليرونيك الطبيعي بالإضافة إلى المانوز النباتي. فهذا الكريم الغني والمُرطِب يمنح البشرة إحساساً مفعماً بالحيوية وبشكل فوري بالإضافة إلى شعورٍ مريحٍ يدوم مدة طويلة. يعمل على ترطيب البشرة بشكل فوري بالنسبة ل 96% من النساء*. بعد شهر واحد من الاِستعمال، تصبح البشرة أكثر رشاقة بالنسبة ل 90% من النساء، ويُصبح لون بشرة الوجه أكثر إشراقاً بالنسبة ل 88 من النساء، كما تختفي تعابير الإرهاق والعياء بالنسبة ل 82% من النساء.

تركيبة مقاومة للحساسية سبق اِختبارها تحت مراقبة خبراء الجلد وعلى أنواع البشرة الحساسة. سبق اِختباره تحت أقصى الظروف الممكنة. خالٍ من مادة البرابين خالٍ من مادة الفينيوكسيطانول.

*اِختبار ذاتي أُجريَ على 52 اِمرأة وذلك بعد شهر كامل من الاِستعمال.

غير مسبّب للحساسية

المتعة

يُطبق في الصباح وعند المساء، إمّا بمفرده أو بعد اِستخدام سيروم أكواليا ثيرمال المرطب.

نصائح الخبراء+

نصائح الخبراء، مقاطع الفيديو، معلومات ونصائح تشرح كلّ شيء